الأحد، 5 سبتمبر 2010

وداعاً .. رمضـــان !

كعادتي كنت اتصفح في موقع " جريدة الوطن " الاكتروني لسهولته ومقدرته على تكبير الصفحات بالمقاسات التي تريدها .. وايضاً لكثرة تأخر وصل الجريدة اليومية الى البيت ..


 
لفتني اعلان في الجريدة عن حفلة ستقام في الكويت ثالث ايام عيد الفطر السعيد .. لكل من المطرب " حسين الجسمي " و " نانسي عجرم " .. انا لم اشعر بفرحة حضور  الفنانين .. بل  ايقنت وحزنت تماماً ان رمضان حان موعد رحيله !!

" رمضان " اعاده الله علينا وعليكم .. اتى وذهب بسرعة الريح وكأنه صفحة طوتها السنين ..

( اتمنى من الكل ان يكثر الاستغفار  والتقرب الى الله بصلااوات القيام في الايام المعدودة والاخيرة من عمر رمضان .. ربما تصدف صلاتك بليلة القدر  )

هناك 6 تعليقات:

alB6h يقول...

انا اليوم شفت الدعاية, سبحان الله صج الايام مرت خفيفه وسريعة, وان شاءالله نصادف ليلة القدر, بس همن مو حلوه تونا طالعين من الرمضان ومسوين حفله غنائية!!!

يعطيك العافية

انا يقول...

الله يعافيج ..

بصراحة هذا واقع حتم علينا القدر ان نعيشه !!

(اللهم إني أسألك علماً نافعاً، وأعوذ بك من علم لا ينفع)

غير معرف يقول...

رمضان يحل ويروح بسرعة البرق.. وفي ناس ماتصدق على خير متى رمضان يخلص علشان يلعب بعقلهم الشيطان.. جان كل الشهور رمضان..

انا يقول...

رمضـان شهر الخير والاحسـان

تسلم عالمرور قلم نورت الصفحة

غير معرف يقول...

الشياطين تفتلت بعد رمضان كل واحد ماسك ايقاعه وناطر رمضان يخلص
استغفر الله

انا يقول...

اي والله

اللهم اني اعوذ بك من مكر الشياطين

تسلم عالمرور

إرسال تعليق