الجمعة، 3 سبتمبر 2010

من هنـا انفـرد بإبـداعاتــي .. Flickr !


                        وبعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  ،،

يسرني ان اصف لكم وبكل شفافية واختصار عن هذا الموقع الرائع والمفعوم بالحيوية والدهشة والي الكل اكيد يعرفه  ،،

 
Flickr  .. هو موقع كأي موقع اجتماعي اخر .. لا يختلف فيه الا انه مخصص للمصورين المحترفين فقط !

انا بصفتي مصور واعشق التصوير والتصميم فـ كان ودي تقيمون وتشاركوني صوري الملتقطة وتعطوني اراءكم وانطباعاتكم للصور حتى ولو كانت بسيطة عن سلبياتي حتى لا اقع في الخطأ فيما بعد .. ومو شرط انك تكون مصور حتى تقيم  الصور .. انا ابيها منكم كمدونين  :)

اضغط على كلمة  " My Flickr " لدخول الصفحة الخاصة بي

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

ماشالله تصويرك وايد حلو، دخلت على صفحتك الخاصة وشفت مجموعة صورك، حبيت إن ثيمة الصور مالتك كأنها من أيام السبعينيات أو بداية الثمانينات، حسيت كأ الصور معتقة بس على حديثة مادري ألوانها حسستني بجذي وأنا حيل أحب هالفترة من الزمن مع إني ماعشتها بس وايد روعة، موفق يارب..

انا يقول...

اخي قلم ومساحة : اشكرك على مدحي لي ولطريقة التقاطي للصور .. شهادة اعتز فيها من مدونة جميلة ومتألقة مثلك

اتمنى تكون مدونتي خفيفة الظل ومواضيعها جميلة

وايضاً اسعدني تعليقك الجميل ومنها للاعلى

إرسال تعليق