‏إظهار الرسائل ذات التسميات My Experiments. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات My Experiments. إظهار كافة الرسائل

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010

يبيله ... تنزيلات


يبيله !  ... عبارة عن موقع يقوم بعرض احدث العروض في الاسواق واخر المنتجات والخصومات سواء مطاعم او محلات تجارية ..الخ

موقع عجيب بصراحة يستاهل يكون في مفضلة المواقع


السبت، 11 ديسمبر 2010

Lacoste Children’s Fall-Winter 2010 collection






Discover the Lacoste Children’s Fall-Winter 2010 collection.
? Everyone should celebrate in Lacoste this winter season! Don’t you agree

Learn more @ www.lacoste.com

الأحد، 12 سبتمبر 2010

QNet !!

                  وبعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  ،،

قف  !!  ..   نسيت اقولكم كل عام وانتوا بخير وصحة وسلامة .. وتقبل الله طاعتكم .. وعيدكم مبارك  ،،

                                --- --- --- --- --- --- --- --- ---

 بما اني قتلكم في المدونة الي طافت انه اشتراكي السنوي بالـ DSL راح ينتهي او انتهى قبل " 3 ايام "
قررت والحمدلله اني اجدد اشتراكي في احدى الشركات الي تم ذكرها من قبل .. فـ رسى الاختيار على الـ كواليتي نت وهو بشكل عام الافضل والاختيار الاول والاخير  ..

وقبل لا اجدد اشتراكي .. قمت بالتصفح في احدى المدونات عن طريق البلاك بيري حقي .. لفتني في حدى المدونات عرض من قبل QNet !!  .. انا عبالي نفس العروضات الي قتلكم عليها .. بس الحسبة تغيرت ونزلوا عروض اقوى بوايد من قبل .. وراح انزلكم صورة تبين لكم العروض قبل وبعد  .. المهم كان الاختلاف تقريباً بنص السعر .. يعني عرض وايد قوي
ومدتة من 8-9-2010 الى 12-9-2010

هذا العرض اليديد ...


وهذا العرض القديم ...


ومكتوب بالاعلان انه الافرع كلها مسكرة وقت العيد .. ومبطل بس بالافنيوز !! ..
رحتلهم هناك وتمطلت وشفت العروض القوية .. سئلتهم ان شاء الله اتظبطونا بعيدية حلوة يعني " كابون او تضاعف الاشتراك جم شهر او الايباد الي لازم ندخل السحب عليه " يعني اي شي << شحاذه عيني عينك خخخخ

المهم .. نطرت دور تقريباً 7 اشخاص جدامي !! بس 2 يبون يشتركون .. انزين ليش كالهدور ؟
طلعوا عايلة كاملة مع بعض .. فـ لما وصل الدور عندي ..

سألني .. فكان الحوار :

انا : السلام عليكم ..
الموظف " ناصر " : وعليكم السلام
انا : بغيت اجدد اشتراكي واضاعف السرعة
هو : اوكي مو مشكلة بس عطني الرقم ..
انا : ******24 ..
هو : جم تبي السرعة ؟
انا : 2m
هو : لا يطوفك حرام العرض اليديد للسرعات العالية .. اول مره ينزل بجميع الشركات مستحيل تلقى نفسه ..
انا : والله مادري لو بيدي جان قويت السرعة بس يخوك انا ناوي على الـ 2 ميقا والفلوس محفوفة يعني على قدي زين اني حصلت هالمبلغ من العيادي ... فـ خلني على الـ 2 ولله الحم د...حلوين
هو : مو مشكلة  بس الدفع  " كاش ولا كي نت "
انا : كي نت .. وما فيهم الا هالـ 100 خخخ
هو : اوكي بعد اذنك 5 دقايق على ما ابطله لك ... وبعد 5 دقايق ... اوكي الحين تبطل
انا  : يعني الحين ارجع على طول شغال الـ DSL..
هو : اي ان شاء لله بس صك وبطل المودم وبيشتغل معاك  ...  وهذول كوبونين فيهم امسح واربح .. انا قلت الحين بربح سيارة ولا شي يسوى ... طلعوا كوبون بقيمة  دينارين من "  Baint Ball  "... مادري هذا وين صاير
انا : انزين هذا وين صاير !!
هو : والله مادري اتصل على خدمة العملاء واهم يفهمونك .. والاستلام عندهم في مجمع الخليجية  ..
انا :  .. مشكور ما تقصر ومع السلامة
هو : .. حياك انشوفك السنة الياية .. فمان الله

وما شاء الله الحين قاعد اكلمكم من هالاشتراك .. وسرعته وايد قوية وحلوة .. وماكو نطرة مني ورايح للـ اليوتيوب

وهذه كل السالفة .. توته توته خلصت الحتوتة

السبت، 4 سبتمبر 2010

من برئيك افضل شركة انترنت موجودة في الكويت ! ( تجربتي )


    
               بسم الله الرحم الرحيم   ..

بلا شك اغلب مستخدمي الانترنت في الكويت يستخدمون الـ " DSL " لسرعتها الكبيرة في تصفح المواقع وقدرة استيعابها على تحميل الملفات الكبيرة  !! 

كثير من الناس بعد ان قرر الاشتراك على الـ " DSL " وقف يتسائل ... اي شركة افضل او من الافضل في تزويد مستخدمي الانترنت السرعة والخدمة المميزة  ؟؟

هذا سؤال اكيد الكل سئله نفس بلا استثناء لانه السؤال الاول الي يجمعنا ومن ثم نختلف في اجابته !!

اولاً : لماذا هذا الموضوع ؟؟ ... بصراحة سينتهي اشتراكي السنوي بخدمة الـ " DSL المنزلي " هذا الاسبوع تحديداً بتاريخ 7-9-2010 فـ لازم اجدد اشتراكي  ...

ثانياً : انا من مستخدمي الـ " QualityNet " ... بصراحة كواليتي نت شركة رائدة وعريقة في تقديم الانترنت في وتزويد مستخدميها افضل العروض التنافسية بالاضافة حلها لمشاكل الانقطاع الاإرادي بسرعة وعدم جعل المستخدمين يتقاعسون منها ..
وكثيراً من مستخدمي " Qnet " تعرضت شبكاتهم للإنقطعات الاإرادية بسب المشاكل في توصيل الكيبلات الى الخليج .. بس شنو نسوي قاعد يسون الي عليهم قدر الامكان

فـ انا اليوم قررت اكتب موضوع شامل عن ابرز العروض التنافسية من اكثر الشركات تداولاً في الكويت .. وسأبدء بـ " Qnet "



شرحت لكم في المقدمة انني اتعامل حالياً مع كواليتي نت ...  لأني من 5 سنوات وانا تعامل معها ما فكرت في يوم من الايام اني اغيره .. ليش :
1- كانت ولا زالت من الشركات الابرز في خدمة المشتركين وتقديم الدعم الازم لهاا
2- سرعتها ثابته ومثل ما يقول المثل .. " لا يهزك ريح " خخخ
3- دعم العملاء جداً راقي يساعدون قدر الامكان وبوسه فوقهم بعد وسرعة استجابتهم لك .. كيف  ،،  اتصل فيهم بأي وقت يردون عليك وتقولهم ابي دعم العملاء يساعدني في تركيب الوايرات وجذي وابي اعادة تهيئة للمودم يعني من يد ويديد .. ويقعدون معاك لو ساعه كاملة واهم يشرحولك
4- هذه موقف ما انساه لهم اطلاقاً  .. انتهى اشتراكي العام فتكاسلت وقلت اروحلهم بعد جم يوم .. العاده شغلي اول بأول بس ما رحت .. المهم كنت ابي اسوي شغله مهمه جداً من النت ولازم اشبك .. تذكرت انه اشتراكي انتهى ولازم اجدده .. فقلت ادق عليهم واسئلهم اذا مكان تجديد الاشتراك مبطل ولا لا .. مكانهم في " مجمع الخليجية " صوب شرق ومرقاب وبرج الحمرا وجذي .. فـ اتصلت عليهم قتلهم مبطل اليوم قالي لا اخوي اليوم مصكرين قالي حياك بالمنطقة العاشرة اعتقد فاتحين .. انا ما ادل شي هناك وما عمري رحت المنطقة العاشرة .. فـ قتله انا مستعيل اليوم لازم اشبك ما تقدر تخدمني بشي .. اذا عندك حساب بالبنك تقدر تريحك عمرك وتجدد اشتراكك عن طريق السايت وطريقة سهله اذا تبيني اساعدك مو مشكلة  !
قتله الفلوس معاي كاش .. ان شاء الله اسويه عن طريق النت .. قالي من نفسه .. انا ببطلك الانترنت لـ اسبوعين تقدر تسلك امورك فيها لـ حد ما تجدد اشتراكك ..  بصراحة احترمتهم وعزيتهم والله ويعطيهم العافية

واخليكم مع صورة تبين عروضهم للسنه هذه او الصيف هذا مادري بس يعني للقترة هذه ..



-------------------------



ما عندي خلفية عن هذه الشركة بس اعرف جم واحد يمدحها يقول عروضها زينة وخدماتهها قوية !!

دخلت عالموقوع احس اسعارهم مبالغ فيها وايد .. وهذه عروضهم لهــفترة ،،


----------------------



وهذه بعد ما جربتها بس عروضها وايد قوية .. من 2 ميغا وفوق يندبل من الساعة 3 الفير لـ 3 العصر يوصل لـ 24 ميغابايت بالثانية
يعني شي حلو .. يمكن اجربه .. وهذه عروضهم


----------------------



ثاني افضل شركة عندي اذكر كنت استخدمها قبل 6 سنين بكروت الـ " Dail Up " فكانت زقرت ونادر من تنقطع
والعموم يمدحها لي ولو انا مقتنع بكلامهم بس هم بفكر شوي لـ حد ما اوصل لليقين

والحلو بعرضهم السنة هذه يوصل السرعة دبل 6 مرات يعني شي حلو .. واسعارهم مناسبة وحلوة
وهذه اهم عروضهم  ...



وهذا كان كل الي عندي موضوع مطول بس مفيد للي نواي يغير او يجدد اشتراكه ..

دمتم بود  ،،

الجمعة، 3 سبتمبر 2010

حين يقع الفاس بالراس.. على متن طيران ناس !!



               *     بسم الله الرحمن الرحيم  ،،

قررنا بمشيئة الله انا والأهل الذهاب الى العمرة للتعبد لله تعالى وطلب الرحمة والاستغفار والدعاء واستثمار من تبقى من رمضان في طاعة المولى عز وجل  ،،

تركت امور الحجز وراء الأهل لمعرفتهم بحملة... انا لست بدراية كافية عنها ووثوقهم بتعاملاتها سنوياً !

المهم وبعد ما تم تأكيد الحجز واستلام التذاكر ومكان الفندق .. لفت انتباهي خلف الحجز انه لا يمكن استرجاع التذاكر او استبدالها اطلاقا !

سألت الوالده الله يحفظها .. حيث كان الحوار :

انا : يما  .. انتي اي طيران حاجزة  ؟
الوالدة : مادري والله اكيد الخطوط الجوية السعودية او الكويتية انا ما اعرف غيرهم !!
انا : بس يا يما الكويتية او السعودية تقدرين تسترجعين من قيمة التذاكر لا راح عليج الموعد او صار ظرف طارق او من جذي
الوالدة : لا عادي ما عليك هذه جذي بس, وله الطيران اكيد السعودية او الكويتية
انا : انزين دقي على الحملة وسئليهم اي طيران لانه مكتوب " ناس " انا سامع فيها بس مو راكب فيها والربع ما يمدحونها
الوالدة : والله يا بدر مادري الحين اسئلهم ..

وبعد ما دقت الوالدة عليهم وجيكت طلع نفس كلامي " طيران ناس " قلتها ترا الشباب ما يمدحونها على ابو انها رخيصة الناس تروح فيها  وترا ما تفرق كلها جم دينار نكسب راحتنا

الوالدة : حاولت فيهم وبعد نجرة وهواش مع الموظف قالها لا ما نقدر حجزنا الطيران وما نقدر نكسل

وبعد ما تشاورنا وهداهم الله وعينوا من الله خير قرروا يكملون على هالطيران لانه الوقت كان ضيق وباجي على العشر الاواخر 4 ايام فـ كانت فرصة حلوه وعطله ووقت مناسب  ،،

المطار :  موعد اقلاع الطيارة 2:50 والحضور يكون 12:50

وبعد ما دخلنا المطار وعالكونتر مباشرة .. الحمدلله كنا اول ناس ودخلنا الاقراض وعطيناهم الجوازات ولو انه اخرونا لأنه حاجزين تقريباً 5 مقاعد جدام حق الكبار والي ما يتحملون الزحمة .. وخلصنا الكونتر .. قعدنا بمصلى المطار وصلينا وقرينا القرأن ومن ثم لبست الاحرام وتوجهنا على البوردنغ  !
ممر الطيارة كان مزدحم جداً .. يكاد يكون النفس فيه معدوماً .. ودخلنا الطيارة  ،،
هنا تكمن المشكلة :  راح اعطيكم نبذة عن الطيارة  ،،
الطيارة هي AirBus A320 صغيرة الي اهي جامبو .. ونظام المقاعد فيها 3عاليمين و3 عاليسار .. لا يوجد بها درجة اولى !!!
سلمنا البوردنج " 9 تذاكر " للمضيف .. توزيع الاماكن كاد ان يكون شبه عشوائي في توزيع المسافرين
الاربع اماكن الي جدام اختلفوا عن بعض ! صاروا كل كرسي يبعد عن الثاني سطر او سطرين
والي ورا كل اثنين بروح !! .." شسالفه " وين التنظيم وين الترتيب في التوزيع !!
العموم مو راضي عن مكانه صارت دوخة يمكن تقريبا اكثر من نص ساعة واهما يعدلون في اماكن الركاب
انتهت المشكلة وحلينها بعد بهذله في التبديل وتغير اماكن المسافرين



المهم .. الحين احنا كل شي اوكي استقرينا في الاماكن .. وكان الله غفور رحيم
طلعتلنا مشكلة ثانية !! .. الاماكن وايد ضيقة ما تقدر حتى تمد ريولك !! انا مو مشكلة المشكلة بالكبار الي معانا والي حاجزين لهم اماكن سنعه وكل هذا طلع خرطي
وطول هالطريج واحنا متحاشرين .. جنا غنم !!



المهم .. طرنا تقريبا الساعه 4:30  ووصلنا الساعه  6:40 المغرب ! وعلى ما نزلنا ويابولنا باصات ينزلونا صارت الساعه 7:10
حزة اذان المغرب عندهم الكونترات كلها مسكرة ! شسالفة .. لازم اكو مناوبة عشان يمشي السير
دشينا قاعة الكونتر وتعالوا شوفوا الزحمة شلون صايرة .. حوالي فوق 1000 واحد ينطر اذا مو اكثر بعد .. كلهم من باكستان والهند واندونيسيا يعني وافدين ..والعموم كلها ناطره متى يبطلون الكونتر .. الحمدلله صلينا وجمعنا صلاة المغرب مع العشاء
وعندنا لكبار معاهم كرنيهات اعاقة اهيا الي فادتنا الحمدلله وعدينا على خير..

وتم اداء مناسك العمرة وشراء الصوغات والهدايا للأهل وصار وقت الرده  !

توجهنا الى المطار في الوقت المحدد وتشرينا من سوق الحرة " المصباح " وصلينا صلاة الظهر وجمعنا معاها العصر
صادف معانا تأخير في الرحلة يقولون خارج عن ارادتنا ونطرنا ساعة ثانية
والحمدلله وصلنا ارض الكويت سالمين غانمين وبعيون الفطور وحلوجنا ناشفة وبعيونه النوم
وصلنا عند الجنط بناخذهم ونمشي .. اخرونا ساعه تقريباً يقولون صار في عطل في الجهاز الي ينزلون عليه الشنط .. يبوووووووي مو قته !
عوع على هالطيران المذله الي حتى بالرده بزعنا منها .. وتعال وشوف الناس شلون ملتمه على الجنط .. وشوف ماي زمزم شلون مكبوب والجنط كل وحده والثانية بصوب .. شوفة عيني يحذفون الجنط ويكومونهم على بعض بالشحن !

وبإختصار : راح اقولكم السلبيات الي شفتها : 1- انعدام التنظيم وتوزيع المقاعد الصحيح
2- ضيق الاماكن وتلاحمههاا  .. 3- الاكل كان بفلوس يعني وكل شي بحسابه
4- ماكو بوابات دخول وخروج .. كلها باصات , بستثناء الذهاب 
5- المواعيد ليست في وقتها
6- لا يوجد درجة اولى .. اوله مره اركب هالنوع من الطيارة

اما الايجابيات عشان لا اظلمهم وابري ذمتي  :
1- قيادة الطيران كانت جداً رائعة وسلسة في الصعود والهبوط .. رايتك بيضه يا كابتن
2- معاملة المضيفين كانت حلوة بس شيسون الاماكن كلها كانت مخربطه فـ ساعدونا قدر الامكان
3- تلطيف الاجواء بالمكييف الي يطلع من فوق نفس البخار او الهوا الي يطلع من الثلاجة  .. حسيت اني دياية معمل مثلجة خخخ
4- وزعوا علينا باكج " كرتون " يحتوي على معمول وتمر وماي وكرواسان سادة " للفطور .. تأسفاً على تأخيرنا

وهذه كانت كلها رحلة معاناة وتعب وتوبه جان رحت لها مره ثانية ... وكالعادة سامحوني عالاطالة

من هنـا انفـرد بإبـداعاتــي .. Flickr !


                        وبعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  ،،

يسرني ان اصف لكم وبكل شفافية واختصار عن هذا الموقع الرائع والمفعوم بالحيوية والدهشة والي الكل اكيد يعرفه  ،،

 
Flickr  .. هو موقع كأي موقع اجتماعي اخر .. لا يختلف فيه الا انه مخصص للمصورين المحترفين فقط !

انا بصفتي مصور واعشق التصوير والتصميم فـ كان ودي تقيمون وتشاركوني صوري الملتقطة وتعطوني اراءكم وانطباعاتكم للصور حتى ولو كانت بسيطة عن سلبياتي حتى لا اقع في الخطأ فيما بعد .. ومو شرط انك تكون مصور حتى تقيم  الصور .. انا ابيها منكم كمدونين  :)

اضغط على كلمة  " My Flickr " لدخول الصفحة الخاصة بي

الخميس، 2 سبتمبر 2010

شكراً .. هبة مشاري حمادة !


كلنا يدري ان مسلسل " زوارة خميس " الي يعرض على تلفزيون الوطن وابو ظبي حقق اعلى متابعة في القنوات الفضائية سواء من معجبين او نقاد او معارضين الكل كان يتابعه   ،،

اولاً : اعجبني المسلسل في الحلقات الاولى من بثة في جميع عناصره بلا استثناء، سواء كان ممثلين او تصوير او اخراج كله على بعضه يستحق التقييم ولو انه في مبالغ بحب الخالة للجنة بالهقدر

ثانيا : بعد ان تداركت المواقف والاحداث واختلط الحابل بالنابل .. كلنا شفنا شلون اعتفست العائلة بعد 15 حلقة من الاحداث السعيدة
وبلا شك توقعنا كلنا ان راح يكون مشوق الى ابعد حد وطيق انتظار الاحداث القادمة بس ما وردنا بالحلقات كان عكس المتوقع
بعدة نقاط :
1- موزة " سعاد عبدالله " : دور مبالغ الى ابعد حد لتعاطفها وتلاحمها الشديد جداً مع العائلة الى ان نسبة الخطأ فيها في حل المشاكل يكاد يكون معدوماً .. بمعنى انها معصومة من الاخطاء وهذا قمة في التناقظ والسذاجة  !!
2- ثنيان " محمد المنصور " : تلك الشخصية التي تدعم موزة في كل لحضة ولا يغيبان عن بعضهما لوهلة .. اصبح في حلقتان شخصية هزيلة يستخف بدمه فيصبح مراهقاً بالستين  !!
3- الملا احمد " مشاري البلام : شخصية لا تستحق الاحترام عكس صورة مشوهة وزائفة للشخصية الانسانية المسلمة المتدينة الخائف من الله ومعصيته حيث انه سلب من قيم ومبادئ ديننا الحنيف حيث استحوذ عليه الشيطان بوساويسه على ام طالب لديه في المدرسة ويتغازلان ويتقابلان ليل نهار .. ما بقى الاان يقدم على الخطوة الاخيرة .. " الزنا " اجلنا واجلكم الله

وكثير من النقاط لكن لا اود ان انتقد كل شخصية بأستثناء الشخصيات التي يتوجب علي نقدها

ثالثا : اكيد الكل شاف حلقة " 22 " بالاخص ، حلقة ساذجة اعدمت شخصية موزة الى اسفل الحضيض !!
كيف  ؟؟ : 1- عندما انطفئت الكهرباء في البيت توجهة موزة اولاً الى ابنها الاصغر اخر العنقود " عز " فسمعت قصته التي اخفاها على مر السنين بحادثه مع خطيبته " جنان " بحادث سيارة مروع ..
والى الأن لا زالت شخصية موزة قوية بردها على ابنها واسكاته وعدم تحملها المسؤولية لرتكابه اخطاءه
2- ومن ثم توجهت الى ابنها فيصل " حسين مهدي " وسمعت ما قاله لـ " شوق " هن نية الزواج بهـا
3-وبعدها انتقلت الى الدوانية حيث الملا احمد " مشاري البلام " متكئ  بالدوانية ووجدت ما لم تتحمله مع زوجته الثانية على سنة الله ورسولة فطردتها وابدت زوجته الاولى عليه !!
4- واخراً وليس اخيراً وصلت الى ابنها الاكبر، البجر " خالد البريكي " حين سمعته يتصل بزوجته التي في المستشفى بسبب اجهاظها لابنه !!

واخيراً : حبيت ابدي رأيي بالموضوع .. تتوقعون اكو وحدة نفس موزة تكتسف 5 مشاكل  في يوم واحد وكل مشكلة اكبر من الثانية ولا يتأثر بها شي وتكمل المسلسل ولا جنى صاير شي  !!
والي زاد الطين بله انها راحت بيت زوجة سعود الثانية وجابلت عيال مرته ولا همها الموضوع

للأسف هذا خطأ كبير من الكاتبة ودليل على جهلها للقيم الاخلاقية وقلة ادب تجاه المجتمع الكويتي ككل !

بصراحة موضوع طويل وبنفس الوقت ساذج انا بس حبيت اقولكم ... انتوا مقتنعين انه اكو عوايل جذي بالكويت ؟؟

وبالاخر هي ليست الا وجهة نظر من ناقد ومشاهد وغيور على سمعة الكويت واهلها